Posted by : Unknown السبت، 30 مارس 2013


في الحقيقة توجد العديد من المواقع التي تختص في فحص كفائة برامج الحماية من اجل إقتناص اكبر عدد من التهديدات التي قد يتعرض إليها المستخدم ، لهذا السبب اخذت بعض المنظمات الغير ربحية على عاتقها مسؤولية إخضاع هذه البرامج إلى عدة تجارب دقيقة من اجل إختيار افضلها وإقتراحه على متصفحي مواقعها على الانترنت .إلا انه ومع ذلك وجب الا ننسى نقطة مهمة الا وهي ، ان ليست جميع المواقع المتخصصة في فحص برامج الحماية وإعطاء مراجعات عنها ،  رأيها يكون صادق.  فاغلب هذه المواقع يخضع رأيها إلى تأثير الدولار. حيث ان الشركات المبرمجة لبرامج الحماية التي تدفع اكثر للموقع ، هي من يترأس لائحة افضل برنامج حماية .
افضل برنامج حماية الحاسوب
إلا انه في المقابل توجد منظمات غير ربحية  معروفة بمصداقيتها تساعدك في إختيار افضل برنامج لحاسوبك حسب ما تبحث عنه . إخترت لك في هذا الموضوع ثلاث شركات سهلة التصفح وتقدم لك معلومات عن نتائج فحص كل برنامج حماية على حدة . 


 Av-test 
موقع
Av-test

هو بوابة إلكترونية لمنظمة المانية اخذت على عاتقها تجربة كفائة برامج الحماية مند سنة 2004 ، حيث ان الموقع يضمن العديد من برامج الحماية ،  تم تجربتها على العديد من أنظمة تشغيل ويندوز من بينها : windows xp , windows vista windows 7  ، طبعا تجربة برامج الحماية على مختلف أنظمة التشغيل ذلك راجع إلى اعطاء المستعمل فكرة عن كفائة البرنامج في مختلف نسخ الويندوز ، بالإضافة إلى تعريض البرنامج إلى مختلف التهديدات الامنية من اجل إختبار قوة البرنامج في صد معظم التهديدات التي قد يتعرض إليها المستعمل . 

يمكنك إختيار نظام تشغيلك من بين الاختيارات الاتية : 7 windows Xp windows vista windows  تم بعد ذلك ستظهر لك نافذة بها اغلب برامج الحماية ، حيث على اليمين ستجد 3 مصطلحات مهمة وهي : Protection: وهي نسبة البرنامج على صد اغلب الهجمات والتهديدات الاكترونية .
Repeair:  وهي مدى إمكانية البرنامج على إصلاح ملف قد خربته البرامج الضارة .

Usability: تعطيك فكرة على نسبة الانذارات الخاطئة التي يطلقها برنامج الحماية، بعض الاخطاء وكذلك قابلية إستعماله .
كما يمكنك ترتيب النتائج عبر هذه المعاير في القائمة الرئيسية حسب مايشد إهتمامك اكثر.


موقع TopTenReviews
 TopTenReviews
المنافسة ليست بين شركات برامج الحماية فقط ! وإنما كذلك بين المنظمات التي تتولى تجربتها فكل منظمة تحاول إعطاء افضل ما لديها من اجل كسب صداقة المزيد من زوار الموقع ، وطبعا موقع TOPTenReviews لايستتنى من هذه القاعدة ، بشكله البسيط والمتناقس موقع  TOPTenReviews  يسهل عليك إختيار افضل برنامج حماية لحاسوبك دون عناء البحث في مكان آخر حيث ان كل برنامج امامه نقطة تعبر عن مدى قوة البرنامج بعد تجربته من طرف فريق عمل المنظمة .
رابط موقع :  TOPTenReviews

موقع : Virus Bulletin
 Virus Bulletin
مند سنة 1998 وVirus Bulletin تتولى الإهتمام بمجال التهديدات الامنية عبر اول مجلة لها تم إصدارها سنة 1998 في المملكة المتحدة الامريكية بإسم Virus Bulletin قبل ان تتحول فكرة هذه المجلة إلى موقع يساعد مستعملي برامج الحماية في إختيار الافضل دائما عبر سلسلة من التجارب في مختبرات فريق عمل الموقع . يكفي ان تنقر على الرابط اسفله لكي تجد العديد من برامج الحماية حيث ستجد بعض برامج الحماية امامها ايقونة الموقع وهذا يعني ان هذا البرنامج يحضى بثقة الموقع ويشهد بكفائته .
رابط الولوج إلى تقرير الموقع عن برامج الحماية التي تعمل مع نظام تشغيل windows XPرابط الولوج إلى تقرير الموقع عن برامج الحماية التي تعمل مع نظام تشغيل windows 7


اتمنى ان تساعدك هذه المواقع في إختيار افضل برنامج حماية يتلائم مع نظامك ، طبعا لاتنسى ان هذه المواقع تحدث صفحاتها بإنتظام يعني ان برنامج الحماية الذي يمكن ان تجده افضل برنامج على الإطلاق اليوم ، بعد شهور يصبح اسوء برنامج . لهذا تصفح روابط هذه المواقع بإستمرار .

ضع تعليق

اشترك | اشترك للتعليقات

Popular Post

Blogger templates

أقسام المدونة

أرشيف المدونة

تابعنا على الفيسبوك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

أخبار ريال مدريد

بث المحترف

簡単に共有のための..~

تعديل

التسميات

اضافات بلوجر

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Ads 468x60px

أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون

Qui êtes-vous ?

المشاركات الشائعة

المواضيع النشطة

- copyright © نبراس المعرفة -Metrominimalist- Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan custom blogger templates -