Posted by : Unknown الأحد، 24 مارس 2013



قامت شركة موزيلا  بسحب الإصدار السادس عشر والأخير من متصفحها فايرفوكس مؤقتاً بعد يوم من إطلاقه على موقعها الرسمي للتحميل، وذلك بعد تلقيها بلاغات عن وجود ثغرات أمنية خطيرة في المتصفح.



وأوضح المشرف الأمني في موزيلا، مايكل كوتس، أن الثغرات الأمنية المكتشفة قد تُستغل في الوصول إلى معرفة مواقع الإنترنت التي قام المستخدم بزيارتها، وأنه لا تتوفر حالياً أية مؤشرات عند الشركة عن كون الثغرة قد تم استغلالها.

وقال كوتس أن الشركة تعمل حالياً على إصلاح هذه الثغرة ويتوقع أن تعيد الشركة الإصدار السادس عشر من فايرفوكس ، وإلى ذلك الحين، توصي موزيلا مستخدمي فايرفوكس بالعودة إلى الإصدار الخامس عشر الخالي من الثغرات، بحسب كوتس.

وأضاف كوتس أنه بمقدور المستخدمين، بدلاً من العودة إلى الإصدار السابق، الإنتظار إلى حين إصدار الإصلاحات للثغرات المكتشفة.

يُذكر أن موزيلا أطلقت مؤخراً الإصدار السادس عشر من متصفحها فايرفوكس، الذي لم يتضمن الكثير من المزايا للمستهلكين، بحسب الشركة، ولكنها أضافت ميزة جديدة خاصة بالمطورين وهي سطر للأوامر.

ضع تعليق

اشترك | اشترك للتعليقات

Popular Post

Blogger templates

أقسام المدونة

أرشيف المدونة

تابعنا على الفيسبوك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

أخبار ريال مدريد

بث المحترف

簡単に共有のための..~

تعديل

التسميات

اضافات بلوجر

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Ads 468x60px

أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون

Qui êtes-vous ?

المشاركات الشائعة

المواضيع النشطة

- copyright © نبراس المعرفة -Metrominimalist- Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan custom blogger templates -